جاري التحميل…

إتش تي سي تُعلن عن هاتفي Butterfly 3 ونسخة جديدة من +One M9 بكاميرا مُحسّنة

PDP-M9plus-KSP-3-Camera_3_bg

أعلنت شركة إتش تي سي اليوم عن هاتفين جديدين الأول منهما هو عبارة عن نسخة جديدة من هاتف +One M9 بكاميرا مُحسّنة، وقد أطلقت الشركة على هذه النسخة اسم One M9+ Supreme Camera. كما كشفت الشركة أيضًا عن هاتفها الجديد HTC Butterfly 3.

HTC One M9+ Supreme Camera

Screenshot at Sep 29 3:11:30 pm
نبدأ مع النسخة الجديدة من +M9 والتي لا تتميّز بشيء عن النسخة الأصلية من الهاتف عدا عن “الكاميرا المتفوّقة” حيث يحمل الهاتف كاميرا بدقة 21 ميغابيكسل مع مُثبت بصري للصورة OIS والتركيز الليزري. ووفقًا للشركة يُمكن للكاميرا التركيز بشكل فائق السرعة خلال 0.1 ثانية فقط. وهُنا يجدر التنويه بأن ما يبدو بأنه “كاميرا ثانية” فوق الكاميرا الرئيسية هو الحسّاس الليزري نفسه وليس عبارة عن كاميرا ثانوية.
Screenshot at Sep 29 3:13:06 pm
بقية المواصفات هي كما ذكرنا نفس مواصفات +One M9 والتي تتمثل بالشاشة قياس 5.2 إنش بدقة QHD مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، ويعمل الهاتف بمعالج MediaTek MT6795T Helio X10 بعشرة أنوية مع بطارية سعة 2,840 ميلي أمبير ويُقدم من جهته الأمامية مكبري صوت بتقنية BoomSound وحسّساسًا للبصمة.
يعمل الهاتف بنسخة أندرويد 5.0 مع واجهة Sense 7 ومن المتوقّع أن يتوفّر في الأسواق التايوانية بدءًا من 6 تشرين الأول/أكتوبر بما يُعادل حوالي 630 دولار أمريكي.

HTC Butterfly 3

butterfly3
يُقدّم هاتف Butterfly 3 شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة QHD ومُعالج Snapdragon 810 مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع دعم بطاقات microSD بسعات تصل إلى 2 تيرابايت، وبطارية بسعة 2,700 ميلي أمبير، كما أن الهاتف مقاوم للماء والغبار بمعيار IP57.
الكاميرا الخلفية بدقة 20.2 ميغابيكسل قادرة على تصوير الفيديو بدقة 4K مع حساس خاص بالتقاط معلومات البُعد في الصورة، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 13 ميغابيكسل وقادرة على تصوير الفيديو بدقة 1080p.
يعمل الهاتف بنسخة أندرويد 5.0 مع واجهة Sense 7 وسيتوفر في تايوان بدءًا من 20 تشرين الأول/أكتوبر بسعر يُعادل حوالي 600 دولار أمريكي.
لا معلومات بعد عن توفّر الهاتفين في الأسواق العالمية. لكن ما رأيك بهما؟ هل هُما كافيان لإخراج الشركة من مِحنتها المالية؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.
Hm

فادي سامي : من مصر, اهتمامي وحبي لتدوين هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا إلا أني لم أجد من يساعدني ! مع ذلك كافحة وواضبة على ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها الرياضة ، ألعاب الفيديو ، والتصميم بحد ذاته ومدونة محترف التكنولوجبا تعبر عما أهواه .